آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. While in a card sport, the wager is that you'll win the hand or sport, 카지노사이트.online or in roulette, you attempt to guess the number and colour the place the ball will land. Betting on a particular team to win a sport is probably the most fundamental type of sports betting. The tax rates states have imposed on sports betting differ broadly . In Pennsylvania, the state will get greater than a 3rd of all revenues and a few of the states with lottery-run operations take half of the total profit or more.

    ردحذف

تحميل مادة شهادة CIA المدقق الداخلي المعتمد


 



ان كنت من الأشخاص الذين يطمحون لإثبات كفاءتهم المهنية في المراجعة الداخلية، و تحقيق إنجاز مهم وميزة مهنية للمراجعين الداخليين في جميع مراحل حياتهم المهنية، إذاً أنت تبحث عن شهادة CIA.

اختبار CIA هو اختصار (Certified Internal Auditor) أي شهادة المدقق الداخلي المعتمد، تم إنشاء هذا الاختبار من قبل معهد المدققين الداخليين IIA في الولايات المتحدة الأمريكية، لتمكين المهنيين العاملين في مجال التدقيق الداخلي من التميز في أدائهم وأعمالهم.

تعتبر CIA أهم وأشهر شهادة عالميّة في مجال التدقيق الداخلي، وهي المعيار الأساسي الذي تستطيع من خلالها إثبات كفاءتك واحترافك لمجال التدقيق الداخلي على مستوى عالمي.

في حال كنت تطمح للتحقيق إنجاز مهم ومميز في حياتك المهنية  كمدقق داخلي والحصول على فرص عمل أكثر و أفضل، ماعليك إلا التّعرف على تفاصيل هذا الاختبار:

الجهة الموجه إليها

هذا الاختبار موجه بشكل خاص لكل من المتخصصين والعاملين في مجال التدقيق الداخلي، المدراء الماليين، العاملين في مجال المحاسبة، خريجي كليات التجارة والاقتصاد والإدارة.

لغة الاختبار

يتم تقديم اختبارات CIA وغيرها من اختبارات شهادة IIA بعدة لغات في جميع أنحاء العالم، متوفر حاليًا باللغات العربية والصينية التقليدية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية والتركية .


لتحميل مادة شهادة CIA  من هنا


شاهد ايضا 

50 سؤال مع اجاباتها في المحاسبة في المقابلات


لمزيد من المعلومات عن المحاسبة القضائية او المحاسبة التحقيقة او المحاسبة الجنائية من هنا

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المحاسب المحترف